استطلاعات رضا العملاء

Share Button

Business man with smiley faces

ليس من شك بان اهم عنصر في عمل الشركة هو وجود العميل، فبدونه لا يوجد عمل ولا شركة ولا إنتاج ولا تسويق … وبالتالي لا حاجة للموظفين ولا حاجة لكل عناصر الانتاج الأخرى.

وما اهمية العميل إن لم نسطع الوصول الى رأيه وتحليل مستوى رضاه عن منتجات الشركة او خدماتها .. وبالتالي لا يمكن التعامل مع العملاء بدون معلومات عن رأيهم بمنتجات الشركة وإنطباعاتهم بمستوى جودتها ومدى توافقها من مختلف زوايا عناصر المزيج التسويقي وإنسجام عناصر المزيج الترويجي مع استراتيجية الشركة وبرامج عملها التنفيذية وصولاً لتحقيق متطلبات العملاء واحتياجاتهم ورغباتهم وتطلعاتهم، وبالتالي تحقيق الحد الأدنى – على الأقل – الذي يجعل العملاء يستمرون بالتعامل مع الشركة ودم الانتقال الى التعامل مع شركات منافسة تقدم منتجات منافسة او بديلة .

ان لم يكن ذلك متاحاً فإن ذلك سيجعل جميع انشطة الشركة التسويقية والترويجية بكل تفاصيلها ومضامينها تنتهج برامج عمل عمياء أشبه بمن يقود سيارته بالظلام دون إضاءة.

اذاً تلك المعلومات أشبه ما تكون بمصابيح تلك السيارة التي تستطلع الطريق وبالتالي مدى قوتها وتناسبها مع إمكانيات الشركة الانتاجية او التسويقية سيحدد إلى حد كبير مدى السرعة التي تناسب مستوى تلك الاضاءة ومدى اتساعها وقدرتها على تحديد تفاصيل ادق عن طبيعة الطريق التي تسلكه..

لقد أظهرت معظم الدراسات بأن الشركات تخسر ملايين الدولارات على حلول التسويق الغير ناجعة، لأنها ببساطة  لا تستثمر بشكل فعال ومناسب في نشاط يستهدف الوصول إلى آراء عملائها وتحليلها.

وليس أسهل من خسارة عميل اتم صفقة مع الشركة، في الوقت الذي يفرض الوضع التنافسي الحالي بين الشركات إلى البذل الكثير من الجهد وامال للحصول على عميل جديد.

طبعاً سيكون الأمر في غاية التعقيد والصعوبة في الشركات التي تتعامل مع عدد كبير من العملاء، لهذا وجدت Guide z Mart لتقدم لشركتكم حلاً سهلاً وفعالاً للقيام بجمع آراء عملائكم .

فنحن لا نمتلك التقنيات التي توفر ذلك وسب، وإنما يتوفر لدينا فريق تخصصي من ذوي  الخبرات العالية والمدربة لتوفر لكم الوقت للاهتمام بأشياء أخرى.

مع Guide z Mart سوف تتأكدون بأنفسكم بأننا نوفر لكم كل ما من شانه الجمع والتحليل وتقديم التوصيات لتكون لكم خير داعم في التخطيط ومراقبة وتقييم التنفيذ، وخدماتنا في هذا المجال ستجعل عملائكم يشعرون أنهم مميزون بالنسبة لكم و يعلمون أنكم تهتمون لتجربتهم.

نحن نهتم بشركتكم لذلك نحن موجودون كلما احتجتم لنا. نحن نوفر لكم أفضل الحلول لشركاتكم التسويقية والبحثية .. اتصل الآن

Share Button

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *